كل الأخبار

أفكار سهلة لتحضير الساندويتشات اللذيذة للصغار

#وصفات من العالم

سواء عاد أطفالكم إلى المدرسة، أو التحقوا بالصفوف الدراسية عبر الإنترنت، تعتبر الساندويتشات اللذيذة وسهلة التحضير فكرة رائعة دائماً. وسواء كانت للإفطار أو الغداء أو العشاء، استلهموا بعض الأفكار من هذه الوصفات المغذية والغنية بالنكهات، والتي سيأكلها ويستمتع بها أطفالكم عندما يشعرون بالجوع!

* ساندويتش البيض بالمايونيز:

شطيرة الإفطار اللذيذة هذه غنية بالبروتين، وهي طريقة رائعة لحصول الصغار على الطاقة والاستعداد للنشاطات اليومية، ولإضفاء لمسة شرق أوسطية، يمكن إضافة رشة من الزعتر أيضاً.

* ساندويتش الموز وزبدة الفول السوداني:

يشكّل هذا الساندويتش الرائع أفضل وجبة خفيفة بعد المدرسة، ولمذاق حلو وصحي، يمكن إضافة العسل الإنجليزي الناعم والقشدي.

* ساندويتش الخضراوات:

يمتاز هذا الساندويتش اللذيذ بطبقاته العديدة والمذهلة، ويعتبر مثالياً لتحضير وجبة عشاء سريعة في يوم عمل حافل خلال الأسبوع، ولإضفاء لمسة شرق أوسطية، يمكن إضافة طبقة سميكة من الحمص بزيت الزيتون البكر الممتاز.

* ساندويتش سوشي المربى:

طريقة تقديم هذا الساندويتش البسيط المكون من قطع خبز التوست والمربى المفضل لدى صغيرك، سوف تجعله يطلب المزيد منه وتشعره بأنه يتناول طعامه كالكبار في المطاعم المتخصصة بتقديم أطباق السوشي. فبعد أن تزيلي حواف قطع التوست، استخدمي الشوبك لمد الخبز ثم دهنه بالمربى. بعدها لفي الخبز وقطعيه إلى نصفين ليصبح لديك قطعاً تشبه السوشي، ولا تنسي أن تعطي صغيرك عيدان الطعام لتزيدي من حماسه لتناول ساندويتش السوشي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى