كل الأخبار

أفكار خلاقة لتزيين سلم البيت الداخلي

#تصاميم عصرية

يمكن اختيار الأفكار المناسبة لتزيين السلالم بداخل المنازل وكسر الملل بأسهل طريقة ممكنة. ابدؤوا بالألوان والأشكال لبث الحيوية في أرجاء البيت.
إليكم عدة خيارات للتنفيذ:

* يوصى بمراعاة موضع السلالم وتصميمها، سواء كانت مستقيمة أو منحنية، وكذلك المواد التي صنعت منها. العامل الآخر هو طراز الأثاث ونظام الألوان المحيط به، بمجرد تحديد هذه التفاصيل، يُحدد خيار التنفيذ. فيمكن مثلاً تزيين السلالم المستقيمة بألوان بسيطة وجديدة. هذه المهمة قد تكون أكثر تعقيداً، لكن النتائج ستكون مرضية.

* الملصقات الملونة هي حل جديد وجميل. يمكن أن تكون ذات زخرفة بسيطة، بأشكال غير مزعجة أو في شريط متعدد الطبقات، على سبيل المثال. الأشكال الموحدة والحلول الهندسية مناسبة لبيئة أكثر حداثة ونظافة. تتيح لكم الجدران البيضاء والمساحات الكبيرة التمسك بأكثر الأشكال الملونة.

* تعتبر السلالم المصنوعة من الخزف خياراً شائعاً للإقامة الصيفية أو منزل الشاطئ. والطريقة الممتازة لتحديثها هي لصق واجهتها مرة أخرى ببلاط قيشاني. هناك العديد من الحلول الجميلة ذات الزخارف والأنماط الملونة التي تشبه الفسيفساء الشرقية أو المتوسطية الأنيقة.

* تعتبر التسميات التوضيحية ذوقاً شائعاً بالنسبة للشباب. تبدو السلالم المطلية أنيقة ومتناغمة بناءً على عدد الخطوات، يمكن كتابة قصيدة مفضلة بالإضافة إلى رسائل قصيرة مبهجة. أيام الأسبوع أو الرغبات بلغات مختلفة هي أيضاً حل مشترك. إذا قمتم بترقيم الدرج، يمكن لأطفالكم الصغار تعلم العد بالتتابع عن طريق تسلقها يومياً. لاحظوا أن التعليقات المكتوبة بخط اليد تبدو دائماً أكثر إيداعاً وإثارة للاهتمام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى