كل الأخبار

أصالة تنتظر قدوم مولودها الجديد.. وتؤكد: “هو روحي المتجسدة”

#مشاهيرالعرب

بعد أن أثارت الجدل بحذفها كافة صورها ومنشوراتها من صفحتها في إنستغرام، نشرت الفنانة السورية أصالة صورة جديدة لها تخص ألبومها الخليجي الجديد ظهرت فيها بإطلالة متجددة.

وأكدت أصالة في منشورها أنها تعيش حالة أمل وإصرار وسعي للأفضل وإصرار على الوقوف مهما بلغت الآلام، وقالت: “هذا العمل بالذات هو روحي متجسدة.. هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة، فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيلته وعشت من خلال أحداثه حالات أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردي”.

وأضافت: “لكني نجوت، صدقت كل قصة وتخيلتها ورسمت لكل أغنية في البال سيدةً لها صفات وملامح وأداء لا يُشبه أحداً غير الذي في خيالي… سافرت مع كل أغنية إلى كوكب ابتعدت عني وكل التّفاصيل الّتي سورتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه، كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي”.

ووصفت أصالة الألبوم بالمولود الجديد المنتظر قدومه في منتصف سبتمبر الجاري والذي يجمع الفرح والحزن معاً وقالت: “مولودي هذا، ستحبونه لأن فيه ما هو حلو وطيّب ومبدع… شعراء كبار وملحنون عظماء وموزعون موسيقيون نسجوه على أجنحة العبقريّة”.

وتابعت: “موعدنا في منتصف أيلول شهر الحصاد والورق الأزرق، أعود من خلال عملي هذا لشركتي الغاليه بأهلها الأصدقاء الأحبة والأُولِ من الدّاعمين لي منذ بداياتي وأصحاب الفضل روتانا”.

واختتمت: “ويبقى الفن الطريق الأوحد إلى سكنى قلوبكم بعد أن أحيت قلبي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى