كل الأخبار

أزياء وأقنعة النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

#إطلالات

شهد افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2020 الذي أقيم أمس الأربعاء خلال احتفال أقيم في “قصر السينما”، حضور عدد من نجوم ونجمات الفن السابع الذين كانوا محط أنظار الجميع.

وتعد النسخة الـ 77 من المهرجان واحداً من أول الأحداث الثقافية الكبرى التي تقام في أوروبا منذ انتشار جائحة فيروس كورونا في العالم، فقد ألغى مهرجان كان السينمائي حدثه لعام 2020 في شهر مايو الماضي.

وجاءت إطلالات النجمات اللاتي مشين على السجادة الحمراء للحفل بشكل غير معتاد، إذ وصلت الشهيرات إلى جزيرة ليدو مرتديات أقنعة وأزياء أنيقة في حفل استقبال صامت، فرض على الحضور تدابير السلامة التي شملت ارتداء أقنعة الوجه الإلزامية وفحص درجة الحرارة وإبقاء مسافة آمنة بالإضافة إلى تشييد جدار مبني حول السجادة الحمراء لإبعاد الجمهور.

وعلى الرغم من أن الحضور كان أقل بكثير مما كان عليه في السنوات السابقة، إلا أن المشاهير تألقوا على السجادة الحمراء بأناقة لافتة، وأطلت تيلدا سوينتون سفيرة شانيل مرتديةً بلوزة بيضاء وتنورة سوداء من الكريب من مجموعة هوت كوتور الدار الفرنسية لربيع وصيف 2020، وبدلاً من أن تضع كمامة، غطت النجمة وجهها بقناع ذهبي لافت.

أما الممثلة كيت بلانشيت رئيسة لجنة التحكيم فقد تألقت بفستان كحلي من علامة Esteban Cortazar، كانت قد ارتدته سابقاً في عام 2015 خلال العرض الأول لفيلم “Carol” في مهرجان لندن السينمائي.

وشوهدت بلانشيت لاحقاً وهي تلقي التحية على مدير المهرجان ألبرتو باربيرا من خلال لمس المرفقين لتفادي عدوى كورونا.

نرصد لكم أبرز أزياء وأقنعة السجادة الحمراء في حفل افتتاح البندقية السينمائي 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى