كل الأخبار

أحلام تروج لألبومها الجديد “أحلام 2021”

طرحت الفنانة الإماراتية أحلام بوستر ألبومها الغنائي الجديد “أحلام 2021” عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت أحلام أن تظهر في البوستر بصورة بالأبيض والأسود، ارتدت فيها فستاناً طويلاً وتزينت بمجوهرات فخمة ولافتة.

وعبر جمهور النجمة الإماراتية عن شوقهم لهذا الألبوم الذي طال انتظاره، والذي راهنت عليه أحلام في وقت سابق ووصفته بأنه من “الطراز الرفيع”.

ويأتي الألبوم الجديد بعد أكثر من 4 سنوات على طرح آخر ألبوم لأحلام الذي حمل عنوان “يلازمني خيالك” في عام 2016، وتتعاون النجمة في الألبوم الجديد مع نخبة من ألمع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين بالساحة الغنائية، ومن أبرزهم الأمير الشاعر خالد الفيصل والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن والأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد والأمير الشاعر سعود بن عبد الله، أما بالنسبة للملحنين فتتعاون أحلام مع الموسيقار د. طلال وسهم وصادق الشاعر وغيرهم.

على جانب آخر، حرصت الفنانة الإماراتية قبل أيام على أن توجه نصيحة للنجمة البحرينية الشابة حلا الترك وذلك بعد أن ناشدتها منى السابر للتدخل بينها وبين ابنتها لحل خلافهما ووقف حكم السجن عليها.

وكتبت أحلام عبر خاصية ستوري في انستغرام: “أحبك أمي وربي يحميك، الأم جنة الدنيا مهما صار خذي رضاها واتركيها على الله هو يحلها من عنده ويفرجها عليكي”.

وأضافت: “دايم أقول لك نبدأ من الصغر لا تنسين كلامي واللي مش حاسين بآلامك في يوم بيحسون، بس أمك ثم أمك ثم أمك، أحبك وأنا معاك كالعادة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى