كل الأخبار

أجمل العطور الإبداعية في 2020

هي عطور تجلت فيها قدرات الأنف المبدع، تجاوزت الصعاب وأبصرت النور في عام محفوف بالمخاطر، لتسطر نفحاتها الخلابة في عالم العطور الفاخرة. تميزت هذه الابتكارات العطرية بأسرار جمالية خاصة تكشفها لكِ «زهرة الخليج».

ملح ومسك أبيض

يسلط عطر Kenzo World Power الضوء على رائحة الملح في امتزاجها السلس بالسكر والمسك الأبيض ونفحات البودرة الشبيهة برائحة الماكياج الناعمة على ركيزة قوية من فول التونكا.

جمال الجلود

يجسد Armani Privé Cuir Zerzura روعة امتزاج الجلود مع الأخشاب والموالح والفانيليا في سيمفونية رائعة للجنسين، تسبغ فيها أوراق البنفسج والورد رقة لا مثيل لها على قوة عبق الجلد.

نزهة ليلية غامضة

يحمل Gucci A Midnight Stroll المخصص للجنسين ضمن مجموعة The Alchemist’s Garden المرء إلى عوالم خفية يغلفها البخور بأدخنته القوية وزيت الكاد (قطران العرعر) ثم أشجار السرو والعنبر والتوابل الدافئة.

شخصية جديدة للورد

يقدم Chloé Signature Rose Tangerine الورد الكلاسيكي في حلة عصرية، حيث أكسبته نفحات الفواكه كالمندرين والعنب الأسود المزيد من الانتعاش والقوة، على قاعدة من خشب الأرز والعنبر الأبيض.

لذة القهوة والشاي معاً

يموج Guerlain Iris Torréfié من مجموعة L’Art & La Matière  بجاذبية خاصة أبطالها القهوة والبرغموت والهيل في المقدمة ثم الأمبريت والسوسن على قاعدة من الجلد والفانيليا والعنبر والشاي.

للمساء فقط

يرسخ عطر Chanel Coco Mademoiselle L’Eau Privée الشرقي مفهوماً جديداً، يقضي باستعماله في المساء فحسب، إذ يفوح منه الورد والياسمين والمندرين والمسك الأبيض في ترنيمة عشق مسائية.

ورد وفراولة وحظ

يأسر Christian Louboutin Loubidoo الألباب بثلاثة مكونات هي: فراولة ثم ورد على قاعدة من خشب الأرز. الجميل أن قنينة العطر مزينة بغطاء فضي على هيئة هرة تجلب الحظ السعيد.

شوكولاتة بنفحات الورد

يختزل عطر Love Chopard Eau de Parfum روعة مذاق الشوكولاتة وقد تعطرت بستة أنواع من الورد كالتركي والدمشقي والبلغاري والطائفي بالإضافة إلى الفلفل الوردي والياسمين والسكر البني والعسل.

بسكويت قرفة بالكريمة

يجعل منك عطر Hugo Boss Alive كما يوحي اسمه هالة من الحيوية التي تفوح منها رائحة السكاكر والفانيليا والكريمة والقرفة والياسمين، بعد افتتاحية شهية من التفاح الأخضر والعنب الأسود والبرقوق.

مثل مجوهرات ثمينة

يشبه Boucheron Serpent Bohème كما يوحي اسمه المجوهرات التي استعار العطر اسمه منها. فهو زهري، وردي، مسكي، فاكهي ساحر. أناقته تكمن في بنيته التي تأتي على هيئة طبقات تتبختر ما بين الأزهار (وردة الصحراء، والياسمين، والورد التركي) والأخشاب والمسك الأبيض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى