كل الأخبار

أبراج شهر أكتوبر

#منوعات

شهر مليء بالتحديات والمعضلات والتغييرات، بحيث يؤثر على معظم الأجواء القادمة، عليك مواجهة الأمور بحكمة وجرأة كي تتخطاها إلى بر الآمان

برج الحمل 

 مهنياً: هذا الشهر يجب أن تتوفر فيك القدرة على إعادة النظر في تنظيم أولوياتك المادية والتفكير مجدداً في الاستفادة من جني الأموال، لأنه تتراكم عليك الديون التي تعكّر صفو حياتك المهنية، الشراكات مع الأصدقاء قد تحسّن من أوضاعك المعقدة وتسهّلها.

اجتماعياً: يجب أن تحسّن من نفسك الخارجية التي تأذت كثيراً بسبب الظروف التي طرأت على حياتك وأدت إلى تهشيم نفسك الداخلية، حاول القيام من الأزمات ومواجهة المخاطر، عليك العودة للعيش بسلام دون أن تترك أي ترددات سلبية تؤثر على أسلوب حياتك.

عاطفياً: هناك تدخلات غير سارة من العائلة تفرض عليك اتباع خطوات مع الشريك، حاول إنقاذ علاقتك به بوضع حد يجبرهم على عدم التدخل وعدم التطاول على حياتك العاطفية، لأن الخصوصية في العلاقة يؤدي إلى مسار متناغم بعيد عن الإشكالات ويحفظها من التشنجات.

برج الثور 

مهنياً: الفلك سيدعم جهودك هذا الشهر اعتباراً من النصف الأول منه بحيث توجد مشاريع قيد الدرس، حاول أن تكسر القيود وتتغلب على المخاوف التي تراودك وأن تعمل بكفاءة دون إهمال أو تلكؤ، لديك قدرات تنظيمية جيدة تستطيع بها تحقيق النجاح.

اجتماعياً: ابتعد عن النزاعات الحادة مع المحيطين، لا تفرض أراءك عليهم كي لا تجبرهم على الابتعاد عنك، الضغط يولّد الانفجار، تعامل بحكمة وهدوء بعيداً عن العصبية والتوتر، اترك مجالاً للحوار والنقاش في معظم المسائل ولا تأخذ الأمور على عاتقك وحدك.

عاطفياً: تشعر بالرضا العاطفي في علاقتك مع الشريك، الأمور تسير باتجاهها الطبيعي، استفد هذا الشهر من الانسجام الحاصل وتمتع مع الشريك بأوقات مسلية بعيداً عن أعين المتطفلين، يحتاج الشريك إلى مزيد من الاهتمام كي تحافظ على أجواء رومانسية هادئة.

برج الجوزاء 

مهنياً: هذا الشهر عليك أن تنهي حركة أعمالك التراجعية، حاول أن تقوم بتغيير جذري في العمل وأن تدرس بعض الخيارات الجديدة التي تستطيع من خلالها تحقيق تقدم ملموس يرتقي بك نحو الأفضل، العمل الجدي والمنتج يوصلك إلى أهدافك بسهولة.

اجتماعياً: بصرف النظر عن الإشكالات التي تحدث بين وقت وآخر مع بعض الأصدقاء إلا أن العلاقة معهم تحكمها روابط وثيقة قديمة لا يؤثر بها أي إشكال أو تدخل خارجي، الأمور دائماً تعود إلى سابق عهدها مهما تأزمت الأوضاع واختلطت الأمور ببعضها.

عاطفياً: عزيزي الجوزاء ما إن تدخل في علاقة حتى تخرج منها، حاول أن تتأنى قليلاً في خياراتك ولا تتسرع في الارتباط، يجب أن تتأكد من مشاعرك نحو الشريك المناسب وتأخذ وقتاً إضافياً في التفكير كي تضمن نجاح العلاقة ولا تقع في تجاذبات عاطفية تؤثر سلباً عليك.

برج السرطان 

مهنياً: من الضروري أن تكون جاهزاً لأي خضات في العمل، هذا الشهر ينذر بتراجع في بعض الأعمال، عليك إيجاد البديل المناسب الذي يؤمّن لك المداخيل المادية اللازمة، قد تصطدم ببعض العقبات التي تجبرك على إعادة النظر في بعض المشاريع.

اجتماعياً: السرطان أكثر اهتماماً من غيره في تنظيم الدعوات وإقامة الحفلات التي تشعره بالفرح والسعادة، فهو شخص محبوب لدى الجميع، فلا يتوانى عن اغتنام الفرص التي تدخله في علاقات جديدة مع الآخرين تزيده ثقة بالنفس وتؤدي به إلى زيادة في عدد الأصدقاء.

عاطفياً: هذا الشهر سيكون التواصل مع الشريك أفضل بكثير من الشهر الماضي، حيث العلاقة ستنضج وترتقي إلى مستوى التفاهم والتناغم، استمع إلى آراء الشريك ولا تمارس دوراً سلطوياً، من الأفضل مشاركته في معظم المسائل ومساعدته على تخطي كل العقبات.

برج الأسد 

مهنياً: تمر هذا الشهر بمرحلة ثابتة في العمل حيث تحصل على فرصة لتثبيت بعض مصادرك المالية، بعد أن مررت باهتزازات مهنية أثرت على وضعك المادي، يمكنك الاستفادة من طاقتك وقدرتك على دعم المشاريع وتنظيمها وتحقيق النجاح فيها والتقدم.

اجتماعياً: أحياناً تشعر بحاجة إلى الهروب من جميع المحيطين والانفراد والانزواء بعيداً، قضاء مزيد من الوقت لوحدك يشعرك بالراحة والهدوء، انتبه قد يؤدي بك الأمر إلى الشعور بالوحدة، لا تتخلى عن تفاؤلك وامنح نفسك فرصة أخيرة لإعادة التواصل مع الآخرين.

عاطفياً: من الصعب إرضاء الشريك هذا الشهر، غالباً ما تكون على خلاف معه، الأمر يتعلق بالخطط المستقبلية، هناك اختلافات في الرأي، عليك أن تنسى بعض الغرور والعناد والتراجع قليلاً كي تعيد الأوضاع إلى مكانها، لا تتخلى عن رومانسيتك مقابل بعض الهفوات.

برج العذراء 

 مهنياً: قد يكون المال موضوعاً حساساً لا تستطيع التكلم به بجرأة أمام أرباب العمل، نهاية هذا الشهر يجب أن تحرّك الموضوع وأن تضع النقاط على الحروف بالتفاوض على الزيادة، لأن تراكم الديون وعدم سدادها قد يدخلك في حالة من الضغط النفسي.

اجتماعياً: خلال هذا الشهر خصص لنفسك وروحك بعض الوقت، حاول السفر والابتعاد عن بيئة العمل والحياة العائلية حتى ولو لبضعة أيام، جرّب الرحلات والاستجمام والنقاهة، لأن ذلك يساعد على رفع معنوياتك وتقبّل أوضاعك الضاغطة بطريقة أكثر تفاؤلية.

عاطفياً: العذراء دافئ وحكيم في المسائل العاطفية، يجذب الشريك إليه بقوة من خلال الكلمات التي تمس القلب، يتفاعل بشدة في جميع الأمور بحيث يفاجئ الطرف الآخر بالأسلوب الذي يتبعه والانفتاح الكبير على المواضيع الحساسة بطريقة توفر الراحة والانسجام.

برج الميزان

مهنياً: هذا الشهر عليك إيجاد بعض الطرق الجديدة لتحسين وضعك المادي، الفلك يساعد على توضيح بعض الجوانب المختلفة المتعلقة بالإيرادات والمصروفات واتخاذ قرارات واقعية حول ما تحتاج، مما يؤثر إيجاباً على خطواتك بشأن أولوياتك المهنية.

اجتماعياً: إذا كنت تريد مزيداً من راحة البال والطمأنينية عليك تحسين علاقتك مع الوالدين، قد تمر أوقات من التفاقم وعدم التفاهم معهم إلا أن الأوضاع يجب أن تعود إلى سابق عهدها من الألفة والمحبة والتواصل المستمر كي تبقى القلوب صافية بعيدة عن الضغينة.

عاطفياً: علاقتك مع الشريك تحكمها بعض التشنجات والإشكالات المتكررة، يمكن لبعض الأصدقاء أن يلعبوا دور الوسيط بينكما كي لا تتأجج الأوضاع أكثر وتنفلت عن السيطرة، التفاهم والتنازل أفضل من ترك الباب مفتوحاً على احتمالات وخيارات قاسية لكما.

برج العقرب 

مهنياً: تحاول أن تفرض وجهة نظرك في العمل، لكن هناك مخاطر من عدم تقبّلها، قد تواجه معارضة من بعض الزملاء، لا تدخل في تحديات قد تعود عليك بالخسارة الحتمية، هذا الشهر لا تغامر بخطوات وقرارات قد تكون في غير موقعها المناسب.

اجتماعياً: استعد لعلاقات جديدة من شأنها أن تجعلك في دائرة الضوء، التواصل مع الآخرين مهم لتطورك الشخصي، لديك طاقة كبيرة في جذب المحيطين نحوك وكسب الصداقات بسرعة، هذا الشهر قد يكون غني باللقاءات والنشاطات التي تزيدك ثقة بالنفس.                                                                                                                                                                                                                                                                                      عاطفيا: هناك شيء يدعو للقلق في علاقتك مع الشريك، لأنك أحياناً تدخل معه في مناوشات وتجاذبات تؤثر عليكما سلباً، ابتعد عن العناد، حاول أن تجد الكلمات المناسبة لإثارة إعجاب الشريك بدلاً من الضغط عليه بالغيرة التي تفقد العلاقة بريقها وتؤدي بها إلى الانهيار.

برج القوس

مهنياً: عزيزي القوس هذا الشهر ستكون أمام التزامات مهنية كبيرة، نراك تضحي بوقتك في سبيل إنجاح مهامك، تعطي من نفسك كثيراً للحصول على نتائج مميزة، لا يهمك المردود المادي بقدر ما يهمك الإخلاص والوفاء للأشخاص الذين تعمل معهم.

اجتماعياً: ستتلقى العديد من الدعوات للمشاركة في مناسبات ونشاطات ترفيهية، حاول إعطائها الأولوية والتمتع بأجواء مسلية مفرحة من شأنها أن تدخل السعادة إلى نفسك وتبعدك عن الروتين اليومي الذي تعيشه والذي يحكم حياتك ويجعلها تسير على إيقاع متكرر لا متغير.

عاطفياً: هذا الشهر قد تحصل تغييرات في مزاجك العاطفي، حيث تشعر بعدم الرغبة في مجرات الشريك وعدم القدرة على التجاوب معه في المشاعر والأحاسيس، تميل إلى الابتعاد عنه وعدم التقيد بإرشاداته، حذار من التمادي في هكذا تصرفات مما يؤثر سلباً على العلاقة.

برج الجدي 

مهنياً: إذا كنت ترغب في تحسين وضعك المهني، عليك العثور على وظيفة أو الدخول في مشاريع جماعية تزيد من مدخولك المادي، يمكنك التعاون مع مؤسسات أو شركات، حاول أن تضع استراتيجية جديدة تنظّم وضعك المهني وتخفّف من الضغط عليك.

اجتماعياً: هذا الشهر قد تشعر بالوحدة والفراغ، عليك الاختلاط مع المحيطين والمشاركة في الأجواء الصاخبة التي تغيّر من مزاجك وتخرجك من الوحدة إلى الترفيه والتسلية، من الضروري أن تبقى على تواصل مع الأصدقاء والمقربين كي تتفادى الانزواء.

عاطفياً: يوصيك الفلك بأن تكون عاقلاً مع الشريك وأن تترك الخلافات جانباً، لا تجعل النكد يحكم علاقتك به، من الأفضل أن تتناقش معه في الأمور العالقة ووضع الحلول اللازمة لها بدلاً من الأخذ والرد الذي لا يؤدي إلا إلى مزيد من التعقيد، عالج الأمور بهدوء وحكمة.

برج الدلو

مهنياً: عليك هذا الشهر أن تكون مستعداً لبذل مزيد من الجهود من أجل بلوغ أهدافك المهنية، يجب أن تخصص بعض الوقت لدراسة المشاريع الجديدة وكسب ثقة أرباب العمل، لحسن الحظ جهودك ستؤتي ثمارها وتحصد النجاح وترتقي إلى مواقع عالية.

اجتماعياً: ستقضي شهراً حافلاً ومحفّزاً على معظم المستويات، قد تشارك في رحلات ترفيهية تكون دليلك إلى الفرح والاستجمام، وتحدث بعض اللقاءات التي تزيد من صلات المودة مع الأصدقاء وتزيل أي عوائق أو سوء تفاهم ساد في الماضي، أوقاتك ستكون مسلية.

عاطفياً: انفتاحك على الشريك يجعلك صفحة بيضاء مفتوحة أمامه، مما يؤثر إيجاباً على سير العلاقة ويجعلها أكثر وضوحاً وشفافية، قد يكون من الصعب الوصول إلى وجهة نظر مشتركة معه لكن بالمرونة في التعاطي قد تزول العقبات وترتقي بالعلاقة إلى قمة التفاهم.

برج الحوت

مهنياً: هذا الشهر يجب أن تنشّط من حركتك المهنية وأن تقوم باستثمارات ذكية تجذب المستثمرين وتحسّن من دخلك المادي، يجب أن تنجز جميع الملفات المطلوبة منك وأن تركّز طاقتك على إجراء تغييرات تساعدك على اكتساب المزيد من الخبرة.

اجتماعياً: من الضروري أن تتخلص من العادات السيئة التي تتحكم بتصرفاتك وتضر بشعور المحيطين، حاول أن تتبع أسلوبا مغايرا في التعاطي تتفادى به جرح المشاعر، قد تجد صعوبة في المرحلة الأولى لكن في المواظبة والإصرار قد تجد نفسك بعيداً عنها كل البعد.

عاطفياً: بالنسبة للعديد من مواليد الحوت، قد يكون شهر أكتوبر أكثر إثارة من غيره من الشهور في العلاقات العاطفية، قد يحدث فيه عبور نحو الشريك يساعد في الوصول إلى وجهة نظر مشتركة وإلى تناغم يؤدي إلى تقارب في الأفكار حيث يرتقي إلى علاقة ناضجة وناجحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى